بن شرقي يصل الدوحة خلال أيام للتوقيع لأحد الأندية القطرية 

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

كشفت  قناة الكأس القطرية، عن وصول  المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، إلى الدوحة خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للتوقيع لأحد الأندية القطرية، خاصة أن عقد أشرف بن شرقي ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي والانتقال له مجانا.

ونشر الحساب الرسمي لقناة الكأس القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يقترب من اللعب في دورينا ويصل الدوحة خلال أيام لحسم التعاقد".

وشارك بن شرقي مع الزمالك في المباراة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وصنع خلالها اللاعب المغربي هدفًا.

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساءً  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا  لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم ١٢ يوليو المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي .

ومن المقرر أن يعقد  الجهاز الفني جلسة قبل تدريب اليوم لمناقشة  خطة الإعداد في طول وجود فترة راحة طويلة للفريق قبل لقاء المقاولون العرب، وسيتم التطرق لإمكانية خوض مباراة ودية في الفترة المقبلة استعدادا للقاء المقاولون العرب.