ثورة 30 يونيو.. إرادة وطن| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قبل حرب 1973 م شكك كثيرون في قدرة مصر على تحقيق النصر، لكن بالإرادة والأمل وقوة جيش مصر العظيم حققنا النصر واستعدنا الأرض، ومرت الأيام والسنوات ووصلنا لمرحلة حكم الإخوان لمصر، وبدأ الخوف من ليل طويل لا نهار له، وشكك كثيرون في قدرة المصريين على استعادة وطنهم.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا، من تقديم محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريا تلفزيونيا بعنوان «ثورة 30 يونيو.. إرادة وطن»، مظاهرات لا تنتهي، قام بها ملايين أعلنوا تمردهم على جماعة الإخوان الإرهابية، وفي ظل أزمات لا تنتهي، خرج المصريون مصممين على خلع الجماعة من الحكم مهما كان الثمن، ولم تكن قواتنا المسلحة تقدر على سماع الشعب ولا تلبيه، وبعد محاولات من جميع الأطراف لإعلاء مصلحة الوطن على المصالح الشخصية وبعد فشل المحاولات وجاء البيان الأول للقوات المسلحة لبتلبية مطالب الشعب.

المشهد كان مهيبا، ملايين المصريون في ميدان التحرير والميادين الرئيسة في كل المحافظات خرجوا للإعلان عن رفضهم جماعة الإخوان الإرهابية، حيث رفض المصريون أخونة الدولة فشل حكمها وتقسيمها للشعب، وفي 30 يونيو 2013 وبصوت رجّ العالم أعلن المصريون غضبهم.