صرف إسكندرية: ندوات لرفع كفاءة الفنيين علي التشغيل القياسي للطلمبات

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه
Advertisements

صرح المهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية أنه في إطار حرص الشركة علي العمل بخطط منهجية ونقل الخبرات العلمية لكافة العاملين بالقطاعات المختلفة ولرفع كفاءة الأداء فقد نظمت الشركة بالتعاون مع شركات متخصصة، ووكلاء الطلمبات التي تم توريدها بمحطات الشركة المختلفة لتدريب السادة الفنيين والمهندسين بالشركة علي التشغيل وصيانة الطلمبات.

وأكد نافع أهمية اعتماد التدريب كوسيلة أساسية لتطوير العاملين فى كافة المجالات التخصصية حيث تساعد برامج تدريب الموظفين على تحسين معرفة ومهارات الموظفين لمواكبة التغييرات المختلفة في مجال العمل، وتؤثر هذه التحسينات بشكل إيجابي على إنتاجية العمال والمهندسين، حيث إن التعرف علي طرق التشغيل القياسية تساعد علي الحفاظ علي المعدات وتحسين الأداء بالإستغلال الأمثل للمعدة.

اقرا ايضا :ننشر شروط وأوراق التقديم للمدرسة الثانوية لمياه الشرب بالإسكندرية 

وأوضح أن الجهود التي تتم حالياً من رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي، يجب أن نعمل معها بالتوازي علي رفع كفاءة الطاقات البشرية والكفاءات المتاحة بالشركة للوصول إلي الأداء الأمثل لتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

وتضمنت الدورات تقديم الشركتين عروض تعريفية ونظرية عن الطلمبات ومشتملاتها وطرق التشغيل القياسية، ثم الجانب العملي علي الطلمبة وطرق التشغيل وإجراءات الصيانة الوقائية وتتبع ومعالجة الأخطاء، وتهدف الدورة إلي تدريب العاملين علي طرق التشغيل القياسي للطلمبات التي تم توريدها وصيانتها.

 

 

Advertisements

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي