تعرف على التحويلات المرورية بالجيزة لتنفيذ أعمال مشروع المرحلة الثالثة لمترو الأنفاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تقوم مرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تركيب كمرة معدنية كمرحلة أولى أعلى كوبرى ثروت – خط السكة الحديد بالإتجاة القادم من الطريق الدائرى إتجاه جامعة القاهرة- شارع السودان، الأمر الذى يستلزم غلق كلي لمحور صفط اللبن أمام حركة المرور بالموقع المشار إليه لمدة 20 دقيقة فقط صباح يوم الخميس  30/6/2022 على أن تبدأ الأعمال من الساعة 3,30 صباحاً حتى الساعة 3,50 صباحاً.

 فقد قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنفيذ تحويلة مرورية مؤقتة على النحو التالى:

حركة المركبات القادمة من الطريق الدائرى وترغب فى السير إتجاه مناطق جامعة القاهرة وشارع الملك فيصل تقوم بالنزول من المنزل المجاور لمستشفى بولاق الدكرور العام المؤدى إلى مناطق "صفط اللبن من أسفل".
ثم الدوران للخلف والعودة بشارع التحرير "صفط اللبن من الداخل" ثم الدخول يساراً إتجاه شارع العشرين وصولاً حتى شارع الملك فيصل.

فيما يخص حركة المركبات التى ترغب بالسير إتجاه جامعة القاهرة يتم إستكمال السير بشارع الملك فيصل والصعود أعلى كوبرى الملك فيصل والسير إتجاه المنزل المؤدى إلى شارع السودان وصولاً إلى مناطق ثروت وجامعة القاهرة.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

اقرأ أيضا:  تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ كوبرى سيارات بين محوري صفط والفريق كمال عامر

Advertisements