الرئيس السيسي: موجات الإرهاب تحطمت بإرادة المصريين الصلبة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن روح ثورة 30 يونيو كانت بمثابة تحد وقدرة على قهر المستحيل ومازالت هي نبراس عملنا حتى اليوم.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو.

وأضاف خلال كلمته بمناسبة احتفالات 30 يونيو أن هذه الثورة هي شعاع النور الذي يقود المصريين ويلهمهم في التصدي للتحديات الراهنة مؤكدًا على أن المصريين واجهوا موجات الإرهاب العاتية وتحالفا ملعونا بين قوى الشر والدمار حاولت النيل من وطننا.

وأوضح الرئيس السيسي، أن تلك الموجات التي تحطمت على صخور إرادة المصريين الصلبة وكما فشل الأشرار من قبل سيفشلون مجددا بإذن الله وبتماسكنا ووحدتنا.

وأشار الرئيس السيسي: "واجهنا وضعا اقتصاديا غير مسبوق استعنا عليه بصمود أسطوري لشعب عظيم يضرب المثل في إدارك قيمة الوطن والحفاظ عليه".

وتابع الرئيس السيسي: "إننا لم نكتف بمواجهة تلك التحديات والتعلل بها لتأجيل معركة التنمية والتقدم بل مضينا في المسارين بقاء الدولة وترسيخ أركانها وبناء المستقبل".

وأوضح الرئيس السيسي أن 30 يونيو 2013 من أمجد أيام أمتنا العريقة وسيبقي خالداً في وجداننا جيلاً بعد جيل.، وثورة 30 يونيو لحظة أعلن فيها المصريون للعالم أن هدوءهم لم يكن إلا قوة وصبر.

وأشار الرئيس السيسي إلي أن في 30 يونيو كتب المصريون لأنفسهم دستوراً عنوانه  أن مصر للمصريين لا يقرره ويكتبه سوى أبنائها المخصلين.

أقرا ايضا  بث مباشر.. كلمة الرئيس السيسي بمناسبة 30 يونيو