شوبير: تأجيل مؤتمر الأهلي لتقديم سواريس

سواريس
سواريس

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي قرر تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للفريق، والمقرر إقامته اليوم الخميس.

وأضاف شوبير، عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 1"، أن مجلس إدارة الأهلي وجد أن الأمر سيكون غير مناسب لإقامة المؤتمر عقب الهزيمة بثلاثية أمام سموحة في الدوري.

وأشار إلى أن سواريس سيبدأ عمله فورا وسيقود مران الفريق اليوم الخميس، موضحا أن سواريس رفض حضور مباراة سموحة من الملعب خوفا من تعرض اللاعبين لهزة 

وتابع: "سواريس يمتلك سيرة ذاتية جيدة ويعتمد كثيرا بالتطوير البدني للاعبين ويخوض العديد من التدريبات التخصصية وشركة الكرة في الاهلي كان لديهم خطة للتعاقد مع مدرب بتلك المواصفات".

كان قد حقق سموحة فوزا كبيرا على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري الممتاز.

افتتح اللاعب مروان حمدي التسجيل لسموحة في الدقيقة 9 بعد مراوغة مدافعي الأهلي، وعزز عبدالكريم الوادي الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدي الهدف الثالث لسموحة في الدقيقة 47 على الطريقة المارادونية، فيما سجل طاهر محمد طاهر الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 60 من رأسية قوية، قبل أن يسجل حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة، رفع سموحة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث.

وبدأ سموحة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: شريف رضا – أحمد حكم – أحمد بيكهام – خالد عبد الفتاح

الوسط: محمد متولي "كناريا" – حمدي علاء – مصطفى الخواجة – حسين فيصل – عبد الكبير الوادي

الهجوم: مروان حمدي

وبدأ الأهلي بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن.