رسالة هامة من شقيق الفنان حمدي الوزير لوزارة الصحة للتدخل في أزمته

الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير
Advertisements

ناشد شقيق الفنان القدير حمدي الوزير وزارة الصحة بالتدخل لإنقاذه من الأزمة الصحية السيئة التي يمر بها.

وكانت خيمت حالة من القلق على الوسط الفنى ومحبي الفنان حمدي الوزير خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن الحالة الصحية له.

استغاثة من شقيق حمدي الوزير لوزارة الصحة

 

ونشر ال‏مخرج المسرحى‏ لدى ‏وزارة الثقافة حسن الوزير شقيق الفنان حمدي الوزير بوست على صفحته الرمسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أكد فيه أن أزمته الصحية تحتاج لدعوات الجميع.

وقال شقيق الفنان حمدي الوزير من خلال البوست الخاص به "أخى " حمدى الوزير " يمر بازمة صحية تحتاج تدخل سريع من وزارة الصحة وتحتتاج دعواتكم".

 

نجلة الفنان حمدي الوزير

 

وكانت كشفت "مى" ابنة الفنان الكبير عن خضوع والدها لعملية جراحية فى القلب وذلك فى منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وكتبت مي حمدي الوزير عبر فيسبوك قائلة: "يا رب أشفي ابويا يا رب وطمنا عليه ، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي،  بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك و الله كلنا ، ربنا يحفظك و يعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب " اللهم عافيه و اشفه شفاءا تاما لا يغادر سقما وبارك فى عُمره و صحته ".

 

واستطردت ابنة حمدي الوزير:" شكرا  ألف شكر لدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك ، و الفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من اول لحظة يا حبيبتى و استاذ ايهاب فهمى ، استاذ احمد سلامة و كل اعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي .. اللهم لا شفاء الا شفاؤك ، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم أمين". 

سبب شهرة حمدي الوزير

قال حمدي الوزير خلال استضافته مع الإعلامية داليا فؤاد، في برنامج «ضرب نار»، المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، «معلقا على سؤال شهرة حمدي الوزير أكثر بعد فيلم المغتصبون، ولا بعد استغلال الصور على السوشيال ميديا؟»: أن الكوميك الشهير اتعمل ضدي ولكن قلب لصالحي، لافتًا إلى أن عدد من محامي مصر الكبار طلبوا مني إقامة دعوى قضائية لكنني رفضت.

وردًا على سؤال «مين عمل كدا»؟، قال حمدي الوزير: «مش عايز أقول تفاصيل اتحفظ لأنهم أخدو جزائهم، أن فرحان بالكوميك دا على فكرة، اتقلب السحر على الساحر، المشهد دا مكنش فيه اعتداء على أي حد، كان على ممثل معايا، فالناس خدته بشكل مختلف».

Advertisements