في دورة ألعاب البحر المتوسط.. غدا منتخب اليد يصطدم بتونس في قمة شمال إفريقيا

منتخب اليد يصطدم بتونس فى قمة
منتخب اليد يصطدم بتونس فى قمة

يدخل منتخب اليد غدا ثالث جولاته فى دورة ألعاب البحر المتوسط التى تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، ويصطدم منتخبنا بنظيره التونسى فى قمة شمال إفريقيا التى ستخطف الأضواء نظراً لقوة المنتخبين.. يدخل الفراعنة المباراة بمعنويات عالية بعد نجاحهم فى الفوز فى أول جولتين على إيطاليا وصربيا، وانضم للفراعنة أمس نجمهم على زين الذى حصل على هاتريك تكريمات لتتويجه مع برشلونة بدورى أبطال أوروبا بعدما تم تكريمه أمس الأول فى القاهرة من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحى ثم بعدها بساعات طار إلى الجزائر وتم تكريمه من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ثم جاء ثالث التكريمات وأخرها من زملائه فى المنتخب بالجزائر ومن جهازه الفنى.


ومن جانبه أكد أيمن صلاح مدير المنتخبات لكرة اليد أن مباراة تونس خطوة للطريق للدور قبل النهائى واستعداد جيد لبطولة إفريقيا التى تنظمها مصر الشهر المقبل، وأشار إلى أن استعداداته عادية وأن هناك روحاً جيدة بين كل المنتخبات فى البطولة وخاصة العربية وإجراء ود وأخوة.


على صعيد آخر وصلت أمس بعثة الكاراتيه إلى القاهرة بعدما غادرت وهران صباح أمس، وكما حرص رئيس اللجنة الأولمبية على توديعهم بحفاوة بعد المستوى المميز الذى قدموه فى البطولة، حرصت وزارة الرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحى على تكريم فورى للبعثة التى وصلت من المطار إلى وزارة الرياضة مباشرة للتكريم.