خاص| أحمد عز: انتظر طرح «كيرة والجن».. ومعنديش فكرة النجم الأوحد

أحمد عز
أحمد عز
Advertisements

ينتظر النجم أحمد عز، طرح فيلمه الجديد "كيرة والجن"، غدا الخميس، بدور العرض السينمائي والذي يتعاون فيه مع النجم كريم عبد العزيز.

وأعرب أحمد عز، خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم"، عن سعادته بالتعاون مع كريم، في العمل، مؤكداً علي إنهم لم يتدخلوا نهائياَ في أختيار وضع الأسماء علي تتر الفيلم.

وأكد عز، خلال اللقاء إنه يحب التعاون مع زملاءه قائلا: "معنديش فكرة النجم الأوحد في العمل"، وهذا الفكر جديد علينا فنحن نعمل منذ عشرين عاماً.

وأضاف عز، أنا تعاونت مع أحمد السقا، في فيلم "المصلحة"، في عام 2011، ومفيش أي مشكلة، وتعاونا إيضاً هذا العام في مسلسل "الأختيار 3"، أنا والسقا وكريم.

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية تحمل اسم 1919 للكاتب أحمد مراد الذي كتب قصة الفيلم أيضا، وكشف سيد رجب في تصريحات تليفزيونية أن الفيلم ليس نسخة طبق الأصل من الرواية بل تم التركيز على جانب ما بها.

ويجسد كريم عبد العزيز في  فيلم كيرة والجن دور أحمد عبد الحي كيرة، فيما يجسد أحمد عز شخصية عبد القادر الجن، ويجسد سيد رجب في الفيلم دور فدائي يستشهد في عملية فدائية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

ويشهد فيلم كيرة والجن مشاركة العديد من النجوم، فبالإضافة إلى كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم اللامعة ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

اقرأ ايضاً.. فيديو| أحمد عز: لن أخوض السباق الرمضاني 2023

Advertisements