سناب شات يطلق ميزة باشتراك شهري تتضمن خيارات حصرية

سناب شات
سناب شات

أعلن تطبيق سناب شات Snapchat، عن اشتراك شهري بقيمة 3.99 جنيهًا إسترلينيًا، يسمح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات، وخيارات تخصيص جديدة، وحصرية.

وتسمى الميزة الجديدة سناب شات بلس Snapchat Plus، وتتميز بميزات حصرية و "تجريبية" غير متوفرة للمستخدمين القياسيين، كما تعد سناب شات بلس Snapchat Plus أول نموذج اشتراك في تطبيق سناب شات Snapchat ويتضمن ست ميزات جديدة وحصرية.

وتتضمن الميزة "مؤشر إعادة المشاهدة" ، الذي يوضح عدد الأشخاص الذين يعيدون مشاهدة القصص - الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها في موجز المستخدم.

كما تتيح "رموز التطبيقات المخصصة" لمستخدمي في اشتراك  سناب شات بلس napchat Plus الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات لأيقونة تطبيق Snapchat على شاشتهم الرئيسية، بما في ذلك رمز قوس قزح المتوافق مع LGBT وأيقونة العلم الأوكراني، فيما يتعلق بحرب روسيا على البلاد.

أقرأ أيضًا.. سناب شات يطرح خدمة «بلس» باشتراك مدفوع

وفي الوقت نفسه، تمنح ميزة "Best Friends Forever" مستخدمي Snapchat Plus القدرة على تثبيت صديق واحد على أنه "BFF" الأول.

واعتبارًا من يوم الأربعاء، يتوفر Snapchat Plus في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، وأستراليا، ونيوزيلندا، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، مع العلم أن  سناب شات سيتوسع في طرح الميزة لتشمل المستخدمين في المزيد من البلدان الفترة المقبلة.

وقال جاكوب أندريو، رئيس المنتج في شركة Snap Inc، إن Snapchat Plus قد تم تصميمه لقاعدة المستخدمين الأكثر تخصيصًا للمنصة.

وأضاف: "مع Snapchat Plus لدينا هذه القدرة المذهلة الآن لبناء وتقديم ميزات مباشرة إلى مستخدمينا الأكثر حماسًا وتفانيًا.. والآن ولأول مرة على الإطلاق لدينا هذه القناة لبناء وشحن وتسليم المنتجات خصيصًا لهم، وهذا أمر مثير للغاية."

وتابع: "من بين الميزات الأخرى ميزة"Ghost Trails on Snap Map، والتي تُظهر الاتجاه العام للسفر إلى حيث انتقل الأصدقاء مؤخرًا، ولكن هذا يحدث فقط إذا وافقوا بشكل نهائي على مشاركة موقعهم".