خبيرة أبراج: القمر الجديد يعدنا بفرص للتقدم

القمر الجديد يعدنا بفرص للتقدم
القمر الجديد يعدنا بفرص للتقدم

أوضحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن القمر الجديد قد يكون سبب في الكثير من الفرص لبعض الأبراج، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن نحذر منها لتفادي سلبيات ذلك الحدث المميز. 

وأشارت عبير فؤاد، إلى أن يوم الأربعاء 29 يونيو 2022سيولد القمر الجديد «هلال شهر ذي الحجة» وذلك في تمام الساعة 4:53  فجرا بتوقيت مصر « 2:53 فجرا بتوقيت جرينتش»، عند درجة 7 من برج السرطان.

 وتابعت عبير قائلة: «يأتي القمر الجديد متنافرا مع كوكب المشتري، وقد ينشر ذلك طاقة ميل للمبالغة في كل شيء، كمبالغة في الإهمال، مبالغة في الغطرسة، مبالغة في التبذير، مبالغة في الغضب، مبالغة في الطمع، ومبالغة في عدم الانضباط. 

لذلك تنصح عبير فؤاد بضرورة تكثيف الجهود للحفاظ على الاعتدال والانضباط الذاتي، وتابعت عبير قائلة:« من المهم أن نعلم أن الاعتدال سيساعدنا على تحقيق تنمية شخصية، ومالية وروحانية، فقط يجب أن نقاوم التشتت بالتركيز في عمل واحد». 

وأشارت عبير إلى أن  تناغم كوكبي «فينوس» و«المشتري» في هذا الوقت يمنحنا فرص كبيرة للتقدم، وقد تأتينا فرص التقدم من خلال صداقات جديدة، أو زواج، أو سفر، أو صفقة، أو أمور قانونية، أو عمل إبداعي.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمها لـ4 مجموعات.

 الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

الأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب».

الأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان».

الأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

 

أقرأ ايضا|رغم إلغاء الحظر ووداع كورونا.. 7 معالم سياحية لن تتمكن من زيارتها في 2022