أهالي قرية الدراكسة يؤكدون: حلف عليها بالطلاق قبل قتلها بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها ذبحًا على يد زوجها بقرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، وذلك بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

أفاد أحد الجيران ويدعى أحمد عبد الرحيم بأنها كانت في حوار معه أمس وقت العصر بأنها ستتوجه لزيارة أبنها في سجن جمصه، فاعترض على ذهابها وحلف عليها بالطلاق "ما هتباتى فيها"،  وبالفعل نفذت يمين الطلاق وباتت عند جيرانها وأثناء دخولها المنزل في الصباح قام بسحب سكين وطعنها على السلم حتى فارقت الحياة.

كما أفاد أحمد طه يوسف الحديدي السائق الذى كان سيسطحبها بسيارته إلى سجن جمصه العمومي أنه توجه إلى منزلها صباحاً على الموعد المتفق عليه وجدها مقتولة، كما قال بعض من الجيران بتعاطيه للمواد المخدر، وقاموا الأهالي بالتحفظ عليه حتى وصلت رجال المباحث وتم القبض عليه، ثم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منية النصر للعرض على الطب الشرعي.

اقرأ أيضاً| مداهمة بؤرة إجرامية وضبط 4 عاطلين بـ72 طربة حشيش بالدقهلية

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء ايهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز منية النصر بقيام زوج بقتل زوجته ذبحًا بقرية الدراكسة، وتمكن الأهالي من القبض عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع ربة منزل تدعي صفاء عبدالحميد أحمد سيد احمد ..33 سنة إثر طعنه نافذة في الرقبة، من الزوج ويدعى، ممدوح أحمد نور الدين الجمال 37 سنه يعمل مبيض محارة.

وذلك بسبب الخلافات الزوجية بينهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منية النصر تحت تصرفات النيابة العامة، لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إحالة المتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.