«بسملة».. بدأت الغناء منذ سنتين وفازت بجائزة «المبدع الصغير»

 بسملة كمال بيومي الفائزة بجائزة المبدع الصغير
بسملة كمال بيومي الفائزة بجائزة المبدع الصغير

قالت بسملة كمال بيومي صاحبة الـ14 عامًا، تصريحات لـ «بوابة أخبارأليوم» والفائزة بجائزة المبدع الصغير، في مجال الغناء ان موهبة الغناء بدأت منذ سنتين وهي في الصف الاول الاعدادي، والتحقت بالمعهد العالي للموسيقي "الكونسرڤاتوار".

وكشفت بسملة، انها قامت بغناء اغنية "يا طيور" للمطربة أسمهان أمام لجنة التحكيم في مدة 5 دقائق وهي من الأغاني المفضلة لديها، وهي من سكان منطقة الوراق بمحافظة الجيزة وحاليا بالصف الثالث الأعدادي.

وأعربت بسملة عن سعادتها الكبيرة بالفوز في المسابقة، مؤكدة بأن تلك المسابقة تعد إضافة كبيرة للثقافة المصرية وتساهم في التنافس بين المبدعين الصغار كما ستساهم في رعايتهم ..خاصة وأن المسابقة تقام تحت رعاية السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية .

اقرأ أيضا| «تعليم دمياط» يحصد 4 مراكز بمسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير لعام 2022

وتابعت أنها  حصلت علي مكافأة مادية بعد الفوز بجائزة الدولة للمبدع الصغير عبارة عن مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيه تم تحويلها لحسابها مباشرة بمجرد الإعلان بالفوز.


قالت عبد الدايم نلتقي اليومَ في مناسبةٍ خاصةٍ وهامة احتفاءً بمبدعي مصرَ الصغار فاليوم،  سيتمُ الإعلانُ عن أسماءِ الفائزينَ بجائزةِ الدولةِ للمبدعِ الصغير في دورتِها الثانيةِ  لعامِ ٢٠٢٢.... هذه الجائزةُ المتميزةُ والفريدةُ من نوعِها التي خصصتها مصرُ للأطفالِ والنشءِ  للمرةِ الأولى، في تجسيدٍ واضحٍ لاهتمامِ الدولةِ بهم ورعايتِها لهم،  وتقديراً منها لموهبتِهم وإبداعِهم...  ونحنُ نعتزُ ونشرُفُ أن تقامَ هذه الجائزةُ تحتَ رعايةِ كريمة من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.