نقابة العاملين بالفنادق: تجديد أضرحة آل البيت للترويج للسياحة الدينية

محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق
محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق

أكد محسن أش الله رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، على تعافى قطاعات السياحة والفنادق من أثار جائحة كورونا. 

وشدد "آش الله" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" على أن ملفات السياحة السبع "العلاجية والاقتصادية والدينية والترفيهية والثقافية والرياضية والمؤتمرات والمهرجانات والبيئية" نالت من اهتمامات القيادة السياسية الكثير.

وأشار إلى توجيهات القيادة السياسية بتجديد أضرحة آل البيت وجميع دور العبادة للترويج للسياحة الدينية .

وذكر أن الحكومة المصرية تعاملت مع جائحة كورونا باحترافية شديدة حيث استثمرتها فى تنظيم المؤتمرات وإقامة المسابقات الرياضية المحلية والإفريقية والعالمية بنجاح منقطع النظير بشهادة الدول الآخرى.

كما أشاد "آش الله" بدعم الدولة لقطاع السياحة وروادها والقائمين عليها حيث اتخذت الدولة من القرارات التى ساندت القطاع سواء للمستثمرين أو للعاملين الذين صرفوا رواتبهم من صندوق طوارئ القوى العاملة.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، أن النقابة كإحدى منظمات المجتمع المدنى خرجت من جائحة كورونا بدروس مستفادة تؤهلها للتعامل مع الكوارث.

يذكر أن محسن آش الله فاز برئاسة النقابة العامة للسياحة والفنادق في الانتخابات العمالية للدورة الحالية 2022-2026، و كان قد حصل على 58 صوتا مقابل 44 صوتا لمنافسه سعيد غانم، حيث شهد مقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر انتخابات النقابة، في إطار الانتخابات التي شهدتها  النقابات العمالية العامة لهذه الدورة هذا الشهر .