خاص | الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير في الشعر..  «أشكر السيدة انتصار السيسي لدعمها مواهبنا»

ديفيد بارح عطا
ديفيد بارح عطا

كشف ديفيد بارح عطا الفائز بالمركز الثاني  في مجال الشعر في بجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثانية  والتي تم تنظيمها من قبل وزارة الثقافة وتحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية تفاصيل مشاركته في المسابقة.
    
وأكد بارح في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» بدأ في كتابة الشعر والقصائد منذ عام 2018 وكان يشارك في قصر ثقافة المطرية وعلم بهذه المسابقة من خلال قصر الثقافة.
وأشار الفائز بالمركز الثاني  في مجال الشعر   إلى أنه يقرا لجميع الشعراء من أجل أن يطور من حصيلته اللغوية مؤكدا أن شاعر المفضل له هو الشاعر مصطى إبراهيم، مشيرا إلى أن هذه الجائزة ستشجعه إلى كتابة ديوانه الثاني في الشعر وأن ينشره في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته القادمة.
ووجه الشكر إلى قرينة رئيس الجمهورية انتصار السيسي على رعايتها لهذه المسابقة ودعمها لمواهب الأطفال مطالبا بجميع أن يشارك في هذه المسابقة لزيادة المنافسة.

أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير  في دورتها الثانية 2022 وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة وأعضاء اللجنة العليا للجائزة . 

قالت عبد الدايم نلتقي اليومَ في مناسبةٍ خاصةٍ وهامة احتفاءً بمبدعي مصرَ الصغار فاليوم،  سيتمُ الإعلانُ عن أسماءِ الفائزينَ بجائزةِ الدولةِ للمبدعِ الصغير في دورتِها الثانيةِ  لعامِ ٢٠٢٢.... هذه الجائزةُ المتميزةُ والفريدةُ من نوعِها التي خصصتها مصرُ للأطفالِ والنشءِ  للمرةِ الأولى، في تجسيدٍ واضحٍ لاهتمامِ الدولةِ بهم ورعايتِها لهم،  وتقديراً منها لموهبتِهم وإبداعِهم...  ونحنُ نعتزُ ونشرُفُ أن تقامَ هذه الجائزةُ تحتَ رعايةِ كريمة من السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.