بعد إحالة أوراق القاتل للمفتي.. والد نيرة أشرف: سأقيم عزائها قريبًا بالمحلة

اسرة الطالبة نيرة
اسرة الطالبة نيرة

عصام عمارة 

أكد أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة، ضحية الغدر بالمنصورة أنه سوف يقيم عزاء لابنته نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قريبًا بمدينة المحلة الكبرى، وذلك بعد أن صدر حكم محكمة الجنايات بالمنصورة اليوم بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 6 يوليو القادم للنطق بالحكم.

اقرا ايضا|المحكمة لقاتل نيرة أشرف: «لقت أتيت بفعل خسيس.. على أرض أسرت لويس»

وأكد أن نيرة هي بنت لكل الأسر المصرية، وأن "قضاء مصر العادل أعاد لها حقها والحمد لله على كل شيء حق بنتي رجع وسنقوم بترتيب العزاء قريبًا والتنسيق مع كلية الآداب وجامعة المنصورة لأنها ابنتهم أيضا، وسوف يتم إعلان ذلك قريبًا بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بذلك".

 
وأضاف: "لأول مرة منذ الواقعة نشعر بالطمأنينة والهدوء عقب صدور حكم القضاء العادل وأن ابنتي ستنام في قبرها مطمئنة بعد صدور الحكم وسأذهب غدًا أنا ووالدتها وشقيقتيها البنات إلى المقابر لقراءة الفاتحة والدعاء لها".

وكانت أسرة الطالبة نيرة أشرف ضحية الغدر بالمنصورة، قد شهدت ثاني جلسات محاكمة المتهم محمد عادل قاتل ابنتهم نيرة؛ حيث قام الأب بإصطحاب الأم وابنته هدير وشقيقته وأبناء شقيقته، واستقلال أحد الاتوبيسات الخاصة لنقل الأسرة والأقارب إلى مدينة المنصورة لحضور جلسة المحاكمة.

وعمت الفرحة الكبيرة بين أسرة وأقارب الطالبة نيرة عقب صدور حكم المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي؛ حيث توافد عدد من أقارب الأسرة وزميلاتها بالمحلة الكبرى لمواساة الأسرة عقب عودتهم من مدينة المنصورة إلى منزلهم بمدينة المحلة الكبرى.