خبيرة أبراج توضح أسرار لا يعرفها الكثيرين عن برج السرطان وأمنياته في عام 2022

ارشيفية
ارشيفية

في ظل احتفالات مواليد برج السرطان بأعياد ميلادهم، قررت خبيرة الأبراج ندى عادل ان تزيح الستار عن بعض الأسرار التي قد لا يعلمها الكثيرين عن مواليد برج السرطان. 

أسرار برج السرطان

وتقول ندي عادل لبوابة أخبار اليوم بأن «مواليد برج السرطان يتميزن بالضحكة المشرقة، وهو من الأبراج الحنونة التي تجذب الأصدقاء إليها، بالإضافة إلى انه من الأبراج الخجولة». 

وتابعت ندى عادل كلامها:«برغم من حنية مواليد برج السرطان إلا وانه من الأبراج العصبية ولكن عصابيته قد تكون مختلفه بعض الشئ، فهو لا يستطيع ان يترك حقه، ولكن سرعان ما يغفر الإساءة، وذلك بحسب أهمية الشخص في حياته». 

 

وأضافت:« مواليد برج السرطان لما بيحب بيحب من قلبه ولما بيجرح بيبعد ويدور على طريق حب جديد ولكن عمره ما بينسى الأشخاص المميزين في حياته ولكن ظروف الحياة دائما تجعله   

يتخلى عن أحباءه إذا تعارضت المصالح وتحديدا رجل السرطان». 

 

 

وتابعت ندي: «أما بنت السرطان فلها حياة بسيطه ومختلفة قليلا عن رجل السرطان فهي من الأبراج المسيطرة، وصاحبة نظرة ثاقبة في الحياة، تستطيع ان تصل لكل أهدافها، وهي من الأبراج الحنونه والقوية»

 

أمنيات برج السرطان في عام ٢٠٢٢: 

وقالت ندى عادل: «بالنسبة لأمنيات برج السرطان في عام ٢٠٢٢ خلال عيد ميلاده، تتلخص في   ترقيه فى شغل او منصب، ومنزل جديد له و لإولاده، وتغير سيارته أو شراء سيارة جديده». 

ويتميز برج «السرطان» بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الآخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.

 

أما عيوب برج «السرطان»، فتتمثل في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول برج «السرطان» لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، وأخيرًا يعتبر برج السرطان من الأبراج المزاجية للغاية.

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان فهي محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشيء.