دورات تدريبية حول برنامج حجز الطيران الإلكتروني «أماديوس» بجامعة القناة 

دورات تدريبية حول برنامج حجز الطيران الإلكتروني (أماديوس) بجامعة القناة 
دورات تدريبية حول برنامج حجز الطيران الإلكتروني (أماديوس) بجامعة القناة 

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تحرص على تقديم سلسلة من الدورات التدريبية لصقل مهارات وقدرات الطلاب. 

وأضاف أن التدريب الميداني يهدف إلى إتاحة الفرص للطلاب لاكتساب المعرفة وترجمتها إلى ممارسات عملية وتطبيقية ومعرفة الطلاب المهارات الفنية للتأهيل للعمل الميداني. 

وأعلنت كلية السياحة والفنادق، عن دورات تدريبية حول برنامج حجز الطيران الإلكتروني (أماديوس)  لطلاب قسم الدراسات السياحية بالكلية، وذلك عقب إنتهاء الفصل الدراسي الثاني في الفترة من : ١ يوليو القادم وحتى ٣١ أغسطس ٢٠٢٢.

يأتي التدريب بإشراف عام  الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتورة نفين جلال عميد الكلية، والدكتوره رانيا عبد الرحمن رئيس قسم الدراسات السياحية و الدكتورة رشا خليل.

وأضافت عميد الكلية، أن الدورات مقسمة على مجموعات خلال شهري يوليو وأغسطس ويمكن الإكتفاء بالحصول على دورة واحدة أو الحصول على الدورتين وهم: الأولى دورة أساسيات الأماديوس ١٥ ساعة يومياً مقسمة على ٣ أيام بالإضافة إلى يوم الإمتحان ، في نهاية الدورة يحصل الطالب على شهادة إجتياز الدورة في حالة حصولة على نسبة لا تقل عن(٧٠%) في الامتحان.

أما عن الدورة الثانية هى"أماديوس المتقدم "يحصل المتدرب على٢٠ ساعة مقسمة على ٤ أيام بالإضافة إلى يوم الإمتحان ، في نهاية الدورة يحصل الطالب  على شهادة إجتياز الدورة في حالة حصولة على نسبة لا تقل عن(٧٠%) في الامتحان.

جدير بالذكر أن هذة الدورات متاحة لجميع  الفرق الدراسية ،علماً بأن الطلاب الذين سبق لهم الحصول على دورة أماديوس لا يحق لهم تكرار الدورة فقط التسجيل بدورة أماديوس المتقدم.
 

اقرا ايضا / استمرار قوافل جامعة القناة التنموية إلى القنطره غرب بالإسماعيلية