8 سنوات إنجازات والاستراتيجية الوطنية.. في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

العدد الجديد من «أخبار السيارات»
العدد الجديد من «أخبار السيارات»

في عددها الجديد، تقدم مجلة «أخبار السيارات» وجبة دسمة من التقارير والتحقيقات والحوار، التي تهم كل المهتمين بمجال السيارات.

البداية مع مقال الكاتب الصحفي خالد النجار، رئيس تحرير "أخبار السيارات" الذي كتب مقالا بعنوان "مصر تبني جمهورية جديدة.. تضمن حياة كريمة للجميع"، حيث يتحدث الكاتب عن التحديات الكثيرة التي واجهت مصر خلال السنوات الماضية وكيف نجحت بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في اجتيازها بنجاح كبير، حيث أن الـ 8 سنوات الماضية غيرت وجه الحياة في مصر، من خلال الطفرات الملموسة في كل المجالات وخاصة مبادرة حياة كريمة التي غيرت وجه الحياة في الريف المصري.

وأضاف "النجار" أن قطاع السيارات كان له نصيب كبير من اهتمام الدولة خلال السنوات الماضية من خلال توطين الصناعة واستقبال كبريات الشركات العالمية ومبادرات تحويل السيارات للعمل بالغاز واطلاق الاستراتيجية الوطنية لصناعة السيارات، فضلا عن جهود احياء شركة النصر للسيارات، وإنشاء المجلس الأعلى لصناعة السيارات والذي يعزز جهود الدولة في الانطلاق بهذه الصناعة الواعدة.

ويضم العدد أيضا ملفا متكاملا عما تحقق طوال السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك تحت عنوان "8 سنوات إنجازات رغم التحديات"، حيث ترصد المجلة آراء الخبراء ورؤساء الشركات والتوكيلات حول ما شهده قطاع السيارات من تغيرات وأوضاع الصناعة والإجراءات المتبعة للنهوض بالقطاع.

ويضم العدد أيضا عدد من التقارير منها صناع ومستثمرون ورجال أعمال يرحبون بتنظيم معرض "صناعة بلدنا"، حصاد مثمر للبترول والغاز، استراتيجية صناعة السيارات تنطلق، اتهامات بين مستوردي الكهربائية والوكلاء.

كما يضم العدد حوارات مع المهندس وليد ياسين رئيس مجلس إدارة شركة ار تي سي أوتو، المهندس أحمد لاشين رئيس مجلس إدارة on wheels

احمد عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة "ايجل أوتوموتيف، د. طارق عوض المتحدث باسم مبادرة احلال المركبات".

وكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان "الصيني.. الفائز الأكبر في أزمة التسعير"، وكتب الكاتب عثمان علام مقالا بعنوان "خطاب.. الرجل الذي يعرف ولا يدرك".