القبض على أطراف مشاجرة نارية في المنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب ماهر مندي 


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع قسم شرطة المنيا فى إلقاء القبض على أطراف مشاجرة نشبت بين أشخاص بمنطة عزبة شاهين مما أسفر عنها إصابة شخصين بطلق ناري لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت لمشاجرة بسلاح ناري خرطوش تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحققات.

اقرأ أيضاً| استئناف محاكمة 20 محاميا في المنيا بتهمة إهانة القضاة للمرافعة

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تفد بنشوب مساجرة نشبت بين أشخاص بعزبة شاهين مستخدمين سلاح ناري مما أسفر عنه إصابة شخصين بطلق ناري من سلاح خرطوش وحرر محضر عن الواقعة.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ونجحت فى القبض على أطراف المشاجرة  بين طرف أول شخصان مصابان برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم وطرف ثانى شخصان أمكن ضبطهما وبحوزتهما 2 فرد خرطوش جميعهم مقيمين بدائرة القسم».

 

 بمواجهتهم المتهمين أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب وقام أطراف الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية "خرطوش" كانت بحوزتهما مما أسفر عن حدوث الإصابات تم التحفظ على المتهمين والسلاح ناري المستخدم فى الواقعة حرر محضر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.