حقك على راسي .. نادية مصطفي تعتذر لهانى شاكر على فيس بوك

 نادية مصطفي وهانى شاكر
نادية مصطفي وهانى شاكر

بعد اشتباكات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وحسن شاكوش بالأيدي ومشادات كلامية في مؤتمر صحفي عقدته النقابة لإعلان اعتذار حسن شاكوش وكشف ملابسات منحه تصريحاً بمزاولة مهنة الغناء.

كشفت النجمة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن دعمها الكبير للفنان هاني شاكر، الذي أعلن استقالته مساء أمس الإثنين، عقب الأزمة الكبيرة التى حدثت بينهم .

وقالت نادية مصطفى عبر صورة نشرتها على حسابها على الفيس بوك والتى وجهت عن طريقها حديثها لهاني شاكر وقالت : «الفنان الكبير والإنسان المحترم وأخي الغالي، وأمير الغناء العربي، حقك على رأسى أنا، وسأظل عمري كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في ظل رئاستك، ويشهد ربي أنك ما قصرت يوماً وحفظت الأمانة، وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة».

يُذكر أن نادية مصطفى شاركت في المؤتمر الصحفي وانسحبت برفقة هاني شاكر واستقلت معه نفس السيارة، قبل أن يخرج الأخير ليعلن استقالته «بلا رجعة» من مقعد نقيب الموسيقين المصريين.

وقال، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON الفضائية: «من غير ما أدخل فى تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعب جداً، ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي، ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده».

تابع هاني شاكر: «أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن، لكن المشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي».

وواصل قائلاً: كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة، والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر، وكان المشهد رائعاً حتى آخر دقيقتين».

ختم بقوله: «باخد هذا القرار بلا رجعة، واستقلت بلا رجعة، وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها».

أقرا أيضا|هل وقع خلاف بين أحمد عز وكريم عبد العزيز بسبب تتر فيلم كيرة والجن؟