شائعة أم حقيقة ..هل مات صلاح السعدني ؟

صلاح السعدني
صلاح السعدني
Advertisements

 

أنتشرت مؤخراً بعض الأخبار والاقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتى تتضمن أخبار وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني  بسبب وعكة صحية حادة وهو من الفنانين المتميزين في مصر و يتمتع بشهرة واسعة.

حيث شارك في كثير من المسلسلات التى تلقي محبة الجمهور بصورة واسعة، كما يوجد لديه عدد من المسرحيات التى تألق بها، وكانت أغلب الأدوار التى يشارك بها هي دور العمدة.

و قلق متابعيه وجماهيره من هذة الأخبارغير المؤكدة حتى الاًن ،فمن المعروف ان ليس كل ما ينشر علي عبر نشطاء التواصل الاجتماعى هو حقيقي .

فدائمًا ما تنتشر الشائعات والاقاويل غير الصحيحة عن الكثير من الفنانين والفنانات حتى يقوموا بالخروج والتحدث عبر الأعلام ونفي او تأكيد ما تداولته الاخبار عنهم .

ولكن في ما يخص بشائعة الفنان صلاح السعدني ، فلم يخرج أحد من المقربين له والتحدث بشأن الموضوع وهو ما جعل الجماهير يدخلون في حاله من القلق وتتبع أخباره للاطمئنان عليه .

وصلاح السعدني هو صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني الذي ولد في 23 تشرين الأول 1943  بكفر القرينين الواقعة في محافظة المنوفية بمصر، حيث تابع دراسته الجامعية مع زميله نجم الكوميديا العربية عادل إمام، وهو حصال على شهادة البكالوريوس من كلية الزراعة في جامعة القاهرة، ولديه مشاركات معًا في مسرح الكلية حتى دخل بشكل رسمي في المجال الفني.

بالإضافة إلى تأدية الفنان صلاح السعدني العديد من الأدوار في الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، وابدع في السينما، وتعد مشاركة صلاح السعدني غالبية الأدوار في دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع الممثل القدير يحيي الفخراني، والممثلة وصفية العمري.

أقرا أيضا|جمعية «محبى الأطرش» تحيى ذكرى وفاة سعاد حسنى

Advertisements