رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية «يوم الوفاء»

رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية يوم الوفاء
رئيس جامعة الأزهر يشارك في احتفالية يوم الوفاء
Advertisements

قدم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، التهنئة إلى نقابة العاملين الجديدة برئاسة ياسر رزق وجميع الأعضاء الجدد، بمناسبة انتخابها لدورة جديدة. 

وأعلن رئيس الجامعة خلال كلمته في الاحتفالية التي نظمتها النقابة لتكريم العديد من منسوبي الجامعة في مختلف القطاعات تحت عنوان "يوم الوفاء" أن روح الأسرة الواحدة اذا سادت بين الجميع  فإن اللجنة النقابية تنهض ويكون لها الأثر الطيب في نفوس جميع منسوبي الجامعة بمختلف كلياتها بالقاهرة والأقاليم، مؤكدا حرصه على المشاركة في تكريم أبناء الجامعة ممن بلغوا السن القانوني؛ عرفانًا وتقديرًا لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم من أجل رفعة شأن الجامعة، وتأكيدًا على ترسيخ قيم الوفاء ورد الجميل ونشر روح المحبة والتضامن بين أبناء الجامعة، وانعكاسًا لحرص الجامعة على تكريم منسوبيها ممن أخلصوا خلال مسيرة عطائهم بمختلف إدارات الجامعة. وعرفانا وتقديرًا لأبناء الجامعة، الذين أسهموا بجهدهم في سبيل النهوض والارتقاء بجامعة الأزهر كلٌّ في موقعه، راجيًا لهم حياة سعيدة، ومستقبلًا أفضل وسط أسرهم.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود «الدولي الاسلامي للدراسات» في خدمة المجتمع 

وأضافت أن مكاتبنا وقلوبنا مفتوحة لكم دائمًا، راجيًا للمكرمين حياة سعيدة وموفقة، وختاما عقب التكريم حرص المكرمون على التقاط الصور التذكارية.

Advertisements