شاهد أحدث ظهور لـ محمد صلاح على «تويتر» 

صلاح
صلاح

نشر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر صورة جديدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مستعرضاً عضلاته، وذلك على هامش إجازته، قبل الانضمام إلى فريقه استعداداً لبدء الموسم الجديد.

ويبدأ فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الأسبوع المقبل الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز والمشاركة في البطولات المختلفة منها دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر انتظام اللاعبين فى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحة شهراً عقب نهاية مباريات الموسم الماضي.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، بعد منافسة قوية مع نظيره ليفربول حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويقود الألماني يورجن كلوب ليفربول فى الموسم السابع على التوالي، منذ توليه القيادة الفنية للفريق موسم 2015 - 2016.

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة في المعسكر الإعدادي لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بالرغم من أنباء رحيله فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خلافات تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية موسم 2022-2023.

وينتظر أن يلعب محمد صلاح مع ليفربول المباريات الودية المقبلة، لحين حسم موقفه النهائي سواء بالبقاء في الموسم الجديد أو خوض تجربة في مكان آخر، وتحديدًا مع ريال مدريد الإسباني الذى يعد الأقرب للتعاقد معه وفقًا لمعظم التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، أو أي ناد تتجه إليه وجهة محمد صلاح في الفترة المقبلة.

يذكر أنه كانت نشرت صحيفة ذا صن الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول تدرس السماح برحيل النجم المصري محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

كما أشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول سوف يسمح برحيل محمد صلاح في حال وصول عرض بقيمة 60 مليون إسترليني، وذلك تفاديًا لانتقال الفرعون المصري بشكل مجاني.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد يعد من أبرز المهتمين بضم صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض فشل صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.  

اقرأ أيضًا: تقارير إسبانية: محمد صلاح لا يصلح للعب في ريال مدريد