مياه قنا: انتهاء المرحلة الأولى من الاختبار التحريرى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

أعلن المهندس رجب عرفة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، عن انتهاء المرحلة الأولى من الاختبار التحريرى للمستوفين لشروط الاعلان رقم (1) لسنة 2021 لوظائف (مهندس_ فنى تشغيل_ كاتب ومدخل بيانات_ قارئ ومحصل_ حرفى تشغيل_ لحام_ كهربائى_ سباك_ سائق_ سائق معدات ثقيلة_ عامل خدمة).

وأفاد، أنه  أدى اختبار عدد 7800 متقدم، وسيتم تحديد موعد الاختبارات النظرية والمقابلات الشخصية لهم عقب الانتهاء من الاختبارات التحريرية لباقى الوظائف المعلن عنها بنفس الاعلان.

و أشار رئيس الشركة، الى ان الاختبارات تمت بإشراف كامل من قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وأن شركة مياه قنا قامت بالدور التنظيمى، وتذليل أى عقبات للتأكد من اداء الإختبارات بنزاهة وشفافية تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص للجميع.

كما أكد، أن الشركة تقف على مسافة واحدة من الجميع دون أى تدخلات، وأن الهدف من الاختبارات هو اختيار طاقم عمل على قدر من الوعى بالمسئولية التى سيحملها على عاتقه لخدمة المواطن القنائى وتحقيق رسالة الشركة.

وتوجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر إلى الزملاء من الشركة القابضة على دعمهم المعهود والمجهود المبذول فى تلك الفترة، مشيرا أنه سيتم الإعلان عن موعد الاختبار التحريرى المجموعة الثانية لوظائف (كيميائى_ مراقب امن_ امين مخزن_ فنى معمل).

أقرأ ايضا محافظ أسوان: الإسراع بمشروعات البنية التحتية بقرى «حياة كريمة»