بعد استقالة هاني شاكر

رسالة جديدة من حمو بيكا: "لكل باب اتقفل في وشي انا راجع اشتري العمارة"

حمو بيكا
حمو بيكا
Advertisements

يواصل مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، كتابة رسائل مستفزة وذلك عقب إعلان الفنان هاني شاكر، خبر إستقالته عن منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء في حلقة الإعلامي عمرو أديب مساء أمس.

ونشر حمو بيكا، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها كاتباً: "لكل باب اتقفل في وشي انا راجع اشتري العماره".

وأعتبر الجمهور أن هذه الرسالة موجهة بشكل كبير للفنان هاني شاكر وما هي إلا "شماتة" علي خبر الإستقالة.

ويأتي ذلك نتيجة للموقف المعلن من الفنان هاني شاكر بعدم منح أي تصريح لحمو بيكا لإقامة الحفلات داخل مصر، بعد رسوبه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة.

وتحدث هاني شاكر قبل أيام عن حمو بيكا خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" ، الذي يبث على قناة ETC، وقال إن نقابة الموسيقيين ليست ضد أحد ولن تمنع أحدا.

وأشار إلى أن نقابة الموسيقيين تراجعت عن تنفيذ حكم بحبس حمو بيكا لمدة عامين، مشدداً على أن النقابة ليست ضد بيكا، وأن الأخير لم يكن ليهاجم النقابة في حال تنفيذ الحكم بحبسه.

جاءت إستقالة هاني شاكر، بسبب المشادات التي وقعت اليوم بمقر النقابة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية.

ويعد مطرب المهرجانات حمو بيكا الرابح الأكبر من استقالة هاني شاكر نظرا لتعدد الأزمات بين الثنائي بسبب رفض الأخير منح عضوية النقابة لبيكا ومنعه من الغناء في الحفلات والأفراح.

اقرأ أيضاً |  حمو بيكا.. الرابح الأكبر من استقالة هاني شاكر

Advertisements