آخر ما كتبته الإعلامية شيماء جمال قبل وفاتها بأيام

الإعلامية شيماء جمال
الإعلامية شيماء جمال
Advertisements

تصدر أسم الإعلامية شيماء جمال، تريند موقع البحث جوجل، وذلك بعد إكتشاف مقتلها على يد زوجها القاضي، وخصوصا بعد اختفائها لأكثر من 10 أيام، وكشف تفاصيل الجريمة.

وبتصفح الحساب الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للمذيعة شيماء جمال، تبين أنها كانت شديدة النشاط مع متابعيها، وذلك حتى يوم 7 مارس الماضي، حيث دونت حينها حكمة جاء مضمونها: «عيش في حالك تريح بالك».

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا خلال الساعات الماضية، أفاد بتغيب مذيعة تليفزيونية تعمل لدى إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، حيث تبين من التحريات أنها تقدم برنامجا يعرف باسم «المشاغبة»، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

كما تبين أن الظهور الأخير لها، كانت خروجها لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها فى منطقة الشيخ زايد.

معلومات عن المذيعة شيماء جمال 
1- كانت تعمل لدى إحدى القنوات الفضائية منذ عام 2017، ببرنامج «المشاغبة».

2- تم وقفها عن العمل لمدة 3 أشهر، وذلك بسبب اتهامها لمخالفة المعايير الإعلامية، وذلك بعدما قامت بإخراج كيس به مادة بيضاء اللون، أمام المتابعين على الهواء مباشرة، في إشارة إلى أنها مادة الهيروين المخدرة، وذلك خلال تناولها الحديث خلال الحلقة عن الإدمان.

3- وخلال هذا اللقاء أوضحت المذيعة شيماء جمال، مبرراتها للقيام بهذا الموقف، قائلة: «أنا وعدت المتصل إني هشم هيروين على الهواء وديني وفيت بوعدي، بس حلوة الشمة أوي»، قبل أن تؤكد أن المادة لم تكن إلا سكر أبيض.

اقرأ المزيد.. هددته بإخبار زوجته الأولى بزواجهما فقام بقتلها.. تفاصيل مقتل شيماء جمال

Advertisements