حسن شاكوش: «هاني شاكر فاض بيه.. ولما مسك النقابة مبقاش مركز في شغله»

حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعرب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن حزنه بعد إعلان خبر إستقالة الفنان هاني شاكر، عن منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء في حلقة الإعلامي عمرو أديب مساء أمس.

وشرح حسن شاكوش كواليس المشادة التي شهدها المؤتمر الصحفي الذي عقدته نقابة المهن الموسيقية لاعتذاره مساء أمس، والتي أدت إلى مغادرة الفنان هاني شاكر المؤتمر.

وقال شاكوش خلال استضافته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر : "اتصدمت من الاستقالة لإن هاني شاكر قيمة وقامة وإحنا وكل الوطن العربي خسرناه، وهو قدوة لنا اتعلمنا منه كتير".

وأضاف: "النهاردة كان الاجتماع المؤجل بسبب حالة هاني شاكر الصحية وعلاجه في الخارج، وحفلاته في السعودية ولبنان وانشغاله، فتمت الموافقة على حصولي على الكارنيه وعقد الاجتماع بعد عودته".

وتابع: "عازفو الإيقاع معترضون على حصولي على الكارنيه قبل المؤتمر، وأخونا الكبير سعيد الأرتيست أنا اعتذرت له ولشعبة الإيقاع أكثر من مرة، والنهاردة اتأسفت لهم".

وأكمل شاكوش: "شايف إن هاني شاكر فاض بيه، ولما مسك النقابة مبقاش مركز في شغله بسبب مشاكل النقابة".

وجاءت إستقالة هاني شاكر، بسبب المشادات التي وقعت اليوم بمقر النقابة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية.

اقرأ إيضاً..  حسن شاكوش: كنت لاعب كرة قدم ولعبت مع عمرو السولية وعلي جبر