بعد استقالة هاني شاكر.. حمو بيكا: «الوحش راجع»

حمو بيكا
حمو بيكا

يبدو أن فرحة حمو بيكا، زادت بشكل كبير عقب إعلان الفنان هاني شاكر استقالته ورحيله عن منصب نقيب المهن الموسيقية، على الهواء مباشرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب.

ونشر حمو بيكا، بعد دقائق من إعلان هاني شاكر لاستقالته من منصبه، صورة عبر صفحته على «فيسبوك»، وكتب معلقا: " الوحش راجع يا شوية جواجع".

ويأتي ذلك نتيجة للموقف المعلن من الفنان هاني شاكر بعدم منح أي تصريح لحمو بيكا لإقامة الحفلات داخل مصر، بعد رسوبه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية أكثر من مرة.

وتحدث هاني شاكر قبل أيام عن حمو بيكا خلال حواره مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" ، الذي يبث على قناة ETC، وقال إن نقابة الموسيقيين ليست ضد أحد ولن تمنع أحدا.

وأشار إلى أن نقابة الموسيقيين تراجعت عن تنفيذ حكم بحبس حمو بيكا لمدة عامين، مشدداً على أن النقابة ليست ضد بيكا، وأن الأخير لم يكن ليهاجم النقابة في حال تنفيذ الحكم بحبسه.

جاءت إستقالة هاني شاكر، بسبب المشادات التي وقعت اليوم بمقر النقابة بين سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع وبين مجلس نقابة المهن الموسيقية على الهواء خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى أعدته نقابة المهن الموسيقية.

ويعد مطرب المهرجانات حمو بيكا الرابح الأكبر من استقالة هاني شاكر نظرا لتعدد الأزمات بين الثنائي بسبب رفض الأخير منح عضوية النقابة لبيكا ومنعه من الغناء في الحفلات والأفراح.

اقرأ أيضاً |  حمو بيكا.. الرابح الأكبر من استقالة هاني شاكر