ميدو: جماهير الأهلي دمرت موهبة شيكابالا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements

أكد أحمد حسام ميدو أن سبب تدمير موهبة محمود عبدالرازق شيكابالا هي جماهير النادي الأهلي.

وأضاف ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإعلام الأهلاوي دوما ما يُحصن لاعبيه، والإعلام الأهلاوي ضخم لاعيبة إمكانياتها عادية وهذا سبب أزمة للأهلي، وشيكابالا عندما كان في الوصل الإماراتي والكل في الإمارات يعامله بشكل مميز نظرا لموهبته وأخلاقه اتصل بي وقالي مش قادر يا ميدو أكمل عايز أرجع مصر"


وأكد أحمد حسام ميدو، أن الهتافات العنصرية سبب تدمير موهبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك.

قال ميدو : "شيكابالا حس بالتحقير من جمهور الأهلي، والناس اللي في النوبة الجدعان لما حد يجبلهم سيرة اللون أو تعامل بعنصرية مش هيسكت".

أضاف: "حتى لو أنا غلطان، وجيت حقرتلك أو اتعاملت معاك بعنصرية، هيكون رد فعلك ايه؟".

وواصل: "رد فعل شيكابالا احنا برضو ضده، ولكن شيكابالا وصل لرد الفعل ده بسبب إهانته، ومفيش حد بيجيب حقه، لا إعلام ولا اتحاد كورة ومسؤولين".

وختم حديثه قائلا: "كلنا اتسبينا بالأب والأم، لكن العنصرية دي مش موجودة، ومفيش بيان واحد طلع من النادي الأهلي، بيندد بالعنصرية".

وحرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه رسالة لجماهير القلعة البيضاء قائلا :" هل تريد أن يكون ناديك ذليل ، هل تريد أن يقبل النادي يد أي لاعب لتجديد عقده مع النادي".

وتابع رئيس الزمالك في فيديو بثه عبر صفحته على موقع"يوتيوب" قائلا :" بن شرقي كان من المفترض أن يجددد عقده قبل أن يعود مجلس الإدارة الحالي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، واللجنة السابقة لم توقع مع اللاعب، ومجلس الإدارة اجتمع باللاعب بالأمس واللاعب أكد أنه يرفض الاستمرار في مصر".

وأضاف أن بن شرقي يرغب في اللعب في الدوي القطري أو التركي وسنقوم بتكريمه في حفل قبل رحيلة، واللاعب رسميا أخطر النادي برغبته بالامس في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في حضور المغربي محمد أوناجم.

وشدد رئيس نادي الزمالك أن أشرف بن شرقي لاعب أسعد الزمالك ولن نقبل يد أي لاعب لتجديد عقده".

وتابع :"بعض جماهير النادي يجب أن   تفوق لأن النادي لا يقف على أي لاعب، والزمالك نادي الوطنية والكرامة".

Advertisements