حملة موسعة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بشوارع «بشتيل»| صور

حملة موسعة لرفع الإشغالات بشوارع بشتيل
حملة موسعة لرفع الإشغالات بشوارع بشتيل

 تتصدي محافظة الجيزة لكافة التعديات علي الطريق العام  تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برفع كافة الإشغالات الخاصة بالمنشآت والمحال التجارية، حيث يستمر قطاع الإشغالات بقرية بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس المدينة، تحت إشراف المهندس حاتم صالح نائب رئيس مدينة أوسيم، وبمتابعة المهندس حسام شبيكة رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، والمهندس هاني كمال مدير إدارة الإشغالات، في شن حملة إشغالات موسعة شملت شوارع «السوق الكبير، الحرية، والمدينة المنورة».

اقرأ أيضا| نائب محافظ الإسماعيلية يستعرض جهود المجلس القومي للسكان  

في ذات السياق وجه الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مجلس ومدينة أوسيم، المهندس حسام شبيكة رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، بشن حملة موسعة لرفع التعديات والإشغالات المخالفة، بقيادة المهندس هاني كمال مدير إشغالات بشتيل، إضافةً إلى عمل حملة موسعة على المقاهي والمحال التجارية والباعة الجائلين ومتابعة المخالفين لرصدهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل مخالف بالإضافة لحملة انضباط لمجابهة فيروس كورونا، وأسفرت الحملة عن رفع كافة حالات الإشغال خلال الحملة الموسعة.


صرح المهندس حسام شبيكة رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، بأن الحملات مستمرة يومياً، مضيفاً أن إدارة إشغالات بشتيل بمركز ومدينة أوسيم تعمل على شن الحملات على مدار ٢٤ ساعة يومياً على المحال التجارية والمقاهى. 

وأوضح المهندس هانى كمال مدير إشغالات بشتيل أنه تم رفع كافة حالات الإشغالات للمحلات والمقاهي والباعة الجائلين الذين يشغلون الطريق العام بنطاق الشوارع السالف ذكرها، وإيداع المضبوطات مخازن الوحدة المحلية ببشتيل وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أسفرت الحملة عن رفع كافة حالات الإشغال ومصادرة «شيش كانت المقاهى تقدمها لروادها وكراسي وترابيزات وشماسي واستاندات وموازين خاصة بالباعة الجائلين»، وشارك فى الحملة كلاً من المهندس محمد أبوستيت سكرتير الوحدة، وسيد يوسف وكيل إدارة الإشغالات ورجال الحملة المرافقة «علاء رجب، حسام النحاس، محمد خالد، هشام دياب، هاني فودة، وبكري راضي». 

وأكد رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، على استمرار حملات إزالة المخالفات في جميع شوارع بشتيل يومياً، وأنه لا تهاون مع المخالفين، حتى يتم القضاء نهائياً على جميع الظواهر العشوائية ببشتيل، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة، مضيفا أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادات التنفيذية على القضاء على جميع المخالفات والتعديات بالقرية، التى تسيئ للمظهر الحضارى والجمالي.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة شن حملات إشغالات وتموين وتراخيص على جميع المنشآت التجارية، ورصد وضبط المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين.