السيطرة على مشاجرة كبرى نشبت بين عائلتين بالغربية.. والسبب ري الأرز

صورة موضوعية
صورة موضوعية


كتب عصام عمارة 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من السيطرة على مشاجرة كبرى نشبت بين عائلتين بقرية بلكيم التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية على رى محصول الارز .

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطاراً من مركز شرطة السنطة يفيد نشوب مشاجرة  بين عدد من أفراد عائلتي ي وس بناحية قرية بلكيم بدائرة المركز ووجود مصابين نتيجة المشاجرة 

اقرأ أيضا| مزارع قتل ابن عمه بالشرقية.. والسبب «الأطفال»

وأمام ذلك انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث مركز السنطة الي القرية وتم  فض المشاجرة والفصل بين المتشاجرين وإلقاء القبض على عدد من أفراد المشاجرة وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين عائلتين بالقرية وأن سبب المشاجرة خلافات جيرة في الأرض الزراعية  .

تم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم بالضرب على الآخر بسبب اولوية رى محصول الارز في الأراضي الزراعية الخاصة بهم ، وتبين إصابة ٤ أفراد  بعضها خطيرة وقطع آذن ناجمة عن استخدام الشوم وتراشق الحجارة بين اطراف المشاجرة .

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ علي عدد من أطراف المشاجرة وسؤالهم واستمرار التحقيقات .