عضو الهيئة القضائية المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال تزوجها عرفيا 3 سنوات

 المذيعة شيماء جمال
المذيعة شيماء جمال
Advertisements

كشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال التي لقيت مصرعها رميا بالرصاص والتمثيل بجثتها بمادة "ماء النار" على يد زوجها "أ. ح" عضو بإحدى الهيئات القضائية أنها تعرفت على المتهم منذ 9 سنوات وسرعان ما تزوجا عرفيا واستمر زواجهما العرفي لمدة 3 سنوات ، وقاما بعد ذلك بعقد قرانهما رسميا على يد مأذون شرعى بأحد مناطق الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً من المتهم منذ 20 يوماً يفيد باختفاء زوجته المذيعة بعد ذهابها إلى الكوافير.. وكشفت الأجهزة الأمنية أن زوجها قام بقتلها واختلاق واقعة اختفائها في محاولة منه لتضليل العدالة.

اقرأ أيضا| عمرو أديب عن مقتل المذيعة شيماء جمال: «راحت الكوافير مرجعتش»

و كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على "أ. ح" عضو باحدى الهيئات القضائية بعد رفع الحصانة عنه على خلفية قيامه بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال .
وكشفت مصادر مطلعة أن المجني عليها لقيت مصرعها رميا بالرصاص على يد زوجها وتعرض جثمانها للتشويه والتمثيل بجثتها ودفنها داخل حديقة فيلتهما في المنصورية.. وأنه عقب الواقعة ابلغ باختفائها
تبين من التحريات أن المجني عليها هي الزوجة الثانية للمتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، ثم تشويه جثتها باستخدام ماء النار (حمض النيتريك) وذلك بالفيلا الخاصة به بكومباوند بطريق مصر-الإسكندرية الصحراوي.

Advertisements