رداً على تصريحات الأرتيست| «الموسيقيين» تكشف حقيقة أزمة مؤتمر«حسن شاكوش»

سعيد الأرتيست
سعيد الأرتيست

قال أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين ، أن سعيد الارتيست هو الذي قام بالاعتراض على حصول حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية على التصريح قبل الاعتذار.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية للإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، المذاع على قناة «ETC» ، مساء اليوم الإثنين، أنه ليس من حق أي شخص خارج نقابة الموسيقيين أن يتحكم في النقابة من يحصل على التصريح أو من عدمه"، مشدداً على انه لم يتسبب في أي شئ كما ادعي عازف الإيقاع سعيد الإرتيست وانه يجب عليه ان يتقدم بإعتذار.

وأكد سكريتر عام النقابة خلال مداخلته الهاتفية، أن  جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة بقيادة النقيب هانى شاكر، وقعوا على عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للحياة الفنية من جديد، ومن أبرزهم  الفنان حلمي عبد الباقى ود.عاطف إمام والفنانة نادية مصطفى.

وقد شهدت نقابة المهن الموسيقية مناوشات بين النقيب هاني شاكر، وكبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست، خلال مؤتمر منعقد سابقاً، لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش الاعتذار لعازفي الإيقاع.

جدير بالذكر، أكد فنان الإيقاع الشهير وعضو مجلس إدارة الموسيقيين العازف "سعيد الأرتيست"، إن الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قيمة وقامة ورمز للموسقيين، ولم يكن هو المتسبب في المشكلة من قريب او بعيد حسب ما تردد من البعض منذ انتهاء مؤتمر حسن شاكوش، مؤكداً أن المتسبب الرئيسي في حدوث الأزمة "احمد رمضان" سكرتير عام نقابة الموسيقيين.

وشدد الأرتيست على أنه هو من افتعل المشكلة وقام بأحداث حالة من الهرج والمرج داخل القاعة صباح اليوم الاثنين، في مؤتمر حسن شاكوش.

وكانت جاءت المشادات بسبب اعتراض الأرتيست على منح النقابة كارنيه لحسن شاكوش، حيث رد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: "من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هانى شاكر: "سألونى وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة".

وقالت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن هاني شاكر لم يكن موافقًا على عودة شاكوش، ليصر الأرتيست على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش لكارنيه الموسيقيين.

وتبادلت الإتهامات بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، ما أدى إلى تصاعد الصيحات والأصوات بينهم، لينسحب الفنان الكبير هانى شاكر من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.

أقرأ ايضاً - «سعيد أرتيست»: سكرتير عام النقابة سبب المشكلة واعتذر لحسن شاكوش