أحمد موسى يعلق على زيارة الرئيس السيسي لـ«عمان والبحرين» غداً

أحمد موسى
أحمد موسى
Advertisements

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فور وصوله سلطنة عمان، مضيفا أن السلطان هيثم بن طارق أل سعيد سلطان عمان يستقبل السيسي بقصر العلم العامر.

وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن هذا الاستقبال الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه تم عقد جلسات مباحثات بين وفدين البلدين.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شكر سلطان عمان على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مستدركا أن هناك توافق عماني مصري تجاه كافة القضايا في المنطقة العربية.

وأكد مقدم برنامج على مسئوليتي، أن هذه الزيارة لاقت استقبالاً كبيراً من قبل الاشقاء في سلطنة عمان، مشيرا إلى أن غدا يتجه الرئيس السيسي لمملكة البحرين.

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تحولت في المنطقة وفي العالم وهذا ما نشعره بقوة خلال الزيارات العربية العربية الأخيرة واللقاء المرتقب بين بادين ورؤساء 9 دول عربية.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن كل هذه الزيارات هدفها تنسيق المواقف العربية ولم الشمل وجمع وحدة الدول العربية للتصدي لأي محاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية.

Advertisements