«مستقبل وطن» ينظم احتفالية للمتفوقين وتكريمهم في بورسعيد ودمياط

مستقبل وطن ينظم احتفالية للمتوفقين وتكريمهم فى محافظتى بور سعيد ودمياط
مستقبل وطن ينظم احتفالية للمتوفقين وتكريمهم فى محافظتى بور سعيد ودمياط

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، بمحافظات الجمهورية، اليوم الأثنين، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن.

ونظمت أمانة قسم العرب بمحافظة بورسعيد، احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين في المرحلتين الابتدائية والإعدادية بمدارس حي العرب ببورسعيد، وذلك بحضور أعضاء وقيادات ونواب الحزب بالمحافظة وأسر وأولياء أمور الطلاب، وتضمنت الاحتفالية عروض فنية وفقرات استعراضية للطلاب المتفوقين.

وجاء تنظيم الاحتفالية تنفيذا لتوجيهات قيادات الحزب بوضع كافة امكانات الحزب وتوجيهها نحو ملف التعليم ومساعدة أبنائنا الطلاب، ومن بينها تكريم المتفوقين لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهم، كذلك تشجيع باقي الطلاب على الاجتهاد والتفوق.

وفي محافظة دمياط، تواصل أمانة مركز كفر البطيخ، فعاليات مراجعة ليلة الامتحان لطلاب الثانوية العامة في مادة اللغة الفرنسية، مع نخبة من كبار المعلمين المتميزين، ولاقت المراجعة إقبال كبير من الطلاب والطالبات في ليلة الإمتحان.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

الأربعاء المقبل..  أولي ندوات حزب مستقبل وطن حول " التغيرات المناخية " بقنا