تقرير: شالكه يدخل صراع التعاقد مع مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي شالكه الألماني في التعاقد مع المصري مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "فاناتيك" التركية، إن شالكه وضع مصطفى محمد على رأس قائمة الصفقات التي يرغب في ضمها إلى صفوف الفريق بعد العودة إلى الدوري الألماني في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن شالكه يرغب في تعزيز خط هجوم الفريق بعد العودة مرة أخرى إلى البونديسليجا، ويرى أن المهاجم المصري الخيار الأمثل في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة التركية أن شالكه تواصل مع جالاتا سراي من أجل معرفة طلبات الفريق للاستغناء عن مصطفى محمد.

ودخل شالكه الألماني في صراع التعاقد مع مصطفى محمد حيث أن قادش الإسباني قدم عرضا بالإضافة إلى تولوز الفرنسي، بجانب عدد من الأندية المهتمة بخدمات المهاجم المصري.

وكانت صحيفة "فوتوسبور" التركية، قالت إن قادش أرسل عرضا إلى جالاتا سراي من أجل ضم مصطفى محمد، في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن قيمة العرض الذي أرسله قادش غير معلوم حتى الآن ولكنه يقترب من 8 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حدده الفريق التركي في وقت سابق مقابل الاستغناء عن المهاجم المصري.

وأضافت أن جالاتا سراي سيحسم ضم مصطفى محمد بشكل رسمي بعد دفع 4 ملايين دولار، وسيكون أنفق 5.5 مليون دولار بشكل إجمالي للزمالك من أجل مصطفى محمد (قيمة الإعارة وتفعيل بند الشراء النهائي).

ومن المقرر أن يدفع جالاتا سراي 4 ملايين دولار إلى الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل يوم الخميس الموافق 30 يونيو الجاري، كي يحصل على خدمات المهاجم الدولي بشكل نهائي.

وكانت صحيفة "فوتوسبور" التركية، أشارت إلى أن تولوز، وبوردو، وليل، ومونبيليه يرغبون في التعاقد مع مصطفى محمد في الموسم المقبل.

وتسعى إدارة جالاتا سراي الحصول على صفقة تتراوح بين 8 إلى 10 مليون يورو للاستغناء عن المهاجم المصري.

وشارك مصطفى محمد في 40 مباراة هذا الموسم مع جالاتا سراي، وسجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف.

تقرير: قادش الإسباني يرسل عرضا إلى جالاتا سراي لضم مصطفى محمد

Advertisements