الشوربجي: معرض «صناعة بلدنا» متاح لكل الجمهور بأفضل سعر وخدمة | فيديو

صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر
Advertisements

أكد المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن معرض "صناعة بلدنا" سيكون منصة سنوية متكاملة، وفي دورته الأولى ستكون أيامه الثلاث حافلة باستعراض ما شهدته السنوات الثماني الأخيرة من إنجازات صناعية وإنتاجية، وما حققته من طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات.

وأضاف: «هذه الطفرة التي جعلت الصناعة والإنتاج قاطرة التنمية الاقتصادية، وأحد أهم دعائم تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي».

وخلال المؤتمر، الذي عقده المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة، بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية، ووليد عبد العزيز عضو الهيئة، ومروة السيسي أمين عام الهيئة، ورؤساء مجالس إدارة ورؤساء التحرير بالمؤسسات الصحفية القومية، كشف الشوربجي استعدادات وتفاصيل إطلاق المعرض، وقال إن معرض «صناعة بلدنا» يأتي تزامنا مع احتفالات مصر بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، هذا اليوم الذي استردت فيه مصر نورها وانطلقت معه صيحة البناء وتحركت معه أدوات الإصلاح واصطف المصريون جميعا خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أسس لجمهورية جديدة شعارها العمل والبناء والحياة الكريمة.

ونظمت الهيئة الوطنية للصحافة اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل «معرض صناعة بلدنا» الذي تشرف على إقامته، وتنظمه مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية، برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ويستمر 3 أيام اعتبارا من 3 يوليو المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، بمشاركة العديد من قطاعات الصناعة والإنتاج وكبار الصناع والمنتجين في مصر.

ويكشف المؤتمر عن التفاصيل الخاصة بالمشاركين في المعرض والرعاة والشركات والهيئات والقطاعات المشاركة في المعرض، كما يتناول ما قامت به الهيئة والمؤسسات الصحفية الثلاث واللجنة العليا للمعرض من إجراءات لضمان نجاح المعرض.

اقرأ أيضا .. «رئيس الوطنية للصحافة»: بث تجريبي لموقع إلكتروني لخدمات الهيئة 30 يونيو| فيديو

Advertisements