حسام حسن يمنح لاعبي المصري راحة ثلاثة أيام 

حسام حسن
حسام حسن

قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام  عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري  والتي  اقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب مساء أمس الأحد وانتهت بفوز المصري بهدفين للاشئ .

و يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل استعدادًا لخوض مباراته بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي تجمعه بنظيره فريق ايسترن كومباني، وهي المباراة المقرر اقامتها في السادسة مساء الخميس الموافق السابع من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الفريق البورسعيدي قد تحسنت نتائجة منذ تولي حسام حسن القيادة الفنية بعدما حقق الفوز علي المنصورة في كأس مصر والفوز في مباراتين متتاليتين بالدوري الممتاز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.