الأولى على إعدادية البحيرة تتسلم وثيقة الرعاية ومكافأة النجاح | فيديو 

لحظة تكريم الأولى على إعدادية البحيرة
لحظة تكريم الأولى على إعدادية البحيرة

شهدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم وعمرو عبد البر المستشار القانونى لمؤسسة صناع الخير قبل قليل إحتفالية تكريم الطالبة علا رفعت لطفى الخرادلى الأولى على الشهادة الإعدادية بديوان عام المحافظة.

حيث قدمت نهال بلبع التهنئة الطالبة بنجاحها وتفوقها، ومطالبتها ببذل مزيد من النجاح، لافته إلى قيام مؤسسة صناع الخير بتبنى الطالبة وتوفير كافة إحتياجاتها التي تمكنها من إستكمال دراستها الثانوية والجامعة.

كما قام عمرو عبد البر المستشار القانونى نائيا عن مصطفى زمزم رئيس مجلس إدارة المؤسسة بتسليم الطالبة وثيقة الرعاية الإجتماعية الطالبة والتي تتضمن تكفل المؤسسة بسداد مبلغ ٢٠٠٠ جنية شهريا طوال سنوات الدراسة والتكفل بجميع مصاريفها، كما قام بتسليمها مبلغ  ٥٠٠٠ جنية مكافأة لها على تفوقها. 

اقرأ أيضا| تقديم عرض مسرحي للأطفال بعنوان «بنت السيرك» بالشرقية 


وأعربت الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى محافظة البحيرة  فى الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيد احمد الغنام الإعدادية بالبكوات  بشبراخيت.

 عن سعادتها بإهتمام منظمات المجتمع المدنى ومؤسسة صناع الخير للتنمية  والتكفل بمصاريف دراستها حتى تتمكن من الإلتحاق  بالثانوى العام وقدمت الشكر للمؤسسة واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على جهودهم فى رعايتها ودعمها 

وكانت قد أشارت الأولى على البحيرة في الشهادة الإعدادية  في وقت سابق عن إلتحاقها بمدرسة التمريض  حتى تتمكن من الحصول على وظيفة ومساعدة أسرتها ووالدها العامل البسيط نظرا لإرتفاع مصاريف ودروس الثانوى العام مؤكدة عن أنها فخورة بوالدها وأسرتها وجهودهم في توفير كل الدعم لها خلال مراحل تعليمها.

وحول مشوار نجاحها  وتفوقها قالت علا  في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم» بأنها كانت  متفوقة فى المرحلة الإبتدائية" والإعدادية  و كانت تبدأ المذاكرة عقب صلاة الفجر بمعدل ١٠  ساعات يوميا وكانت تحصل على دروس خصوصية  فى كل المواد  لافتة انها كانت تراجع ما أخذتة في الدرس  يوما بيوم. 

وأشارت علا، أنها لم تكن تسعى  للحصول على مركز أول ولكن  تسعى للتفوق. 

وحول حلمها  فى المرحلة الجامعية، أكدت بأنها ستعمل على التفوق فى المرحلة الثانوية والإلتحاق بكلية الطب ومساعدة البسطاء من اهلنا وأتمنى أن أصبح مثل الدكتور مجدى يعقوب 
ووجهت الشكر لوالدها  ووالدتها،  مؤكدة أنها تهديهم  نجاحها  لأنهم السبب الرئيسي  وراءه.

ومن جانبه أعرب والد علا، عن سعادتة  بحصول إبنتة على المركز الأول على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يراها  في أفضل حال ومكان وأنه يعمل قدر جهده على توفير متطلباتها والأسرة. 

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة يفتتح عددا من معارض اللحوم بعدد من المدن | صور