المنشد محمود التهامي يتهم هاني شاكر بالتزوير

محمود التهامي
محمود التهامي
Advertisements

حل المنشد محمود التهامي، ضيف برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار.

قال المنشد محمود التهامي، إن قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه هو نوع من الابتزاز، لأنه يقف وراء تقدم أحد النواب بمشروع قانون لإنشاء نقابة للمنشدين.

وأضاف محمود التهامي أن نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين هاني شاكر قاموا بتزوير مستندات «على حد تعبيره» تفيد بأنه سدد رسما للنقابة وتصالح على حفل أحياه في بلد بأسوان، وهو الأمر الذي أكد انه لم يحدث، معبراً: "زوروا واقعة ليا غير حقيقية لابتزازي عشان معملش نقابة للمنشدين.

وقال التهامي: «نقابة المهن الموسيقية لا تفتح باب العضوية للمنشدين، لأن المنشد بالنسبة له ما هو إلا إتاوة، المنشد يشتغل بتصريح عضوية منتسبة ويدفع في السنة ألف و700 جنيه، أما لو عضو عامل سيدفع 120 جنيهًا فقط».

وتابع التهامي: «بياخد منه إتاوة عشان يسيبه يشتغل، غير تحصيله رسم نسبي للنقابة من الحفلات، وليس للمنشد أي حقوق في النقابة».

يذكر أن استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المبتهل الديني محمود التهامي نقيب المنشدين،  بديوان عام محافظة بورسعيد،  وذلك خلال زيارته لمحافظة بورسعيد.

ورحب محافظ بورسعيد، بالمبتهل محمود التهامي، مؤكدا أنه واحدا من القامات في مجال الإنشاد الديني، ويمتلك صوتا عذبا وأداء مميزا ، مشيرا أن مصر تمتلك مواهب كثيرة من الشباب في مجال فن الإنشاد.

Advertisements