نظمت مديرية أمن الأقصر، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها رجال الشرطة من قوة المديرية.
ومن جانبهم، أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.
يأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات، لاسيما المساهمة في رعاية المرضى.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





