الاتحاد يلتقي الباطن في مباراة لا بديل عن الفوز بالدوري السعودي

الاتحاد
الاتحاد

يختتم فريق الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي للمحترفين، باحثًا عن الأمل في انتزاع اللقب، حين يلاقي الباطن في الجولة الأخيرة، اليوم الإثنين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بنفس رصيد الهلال المتصدر بـ64 نقطة، ولكن الأخير يتفوق بفارق المواجهات المباشرة.

يحتاج اتحاد جدة إلى الفوز، أو تعادل أمام الباطن لكن شرط تعثر الهلال بأي نتيجة أمام الفيصلي، كي يضمن الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي لأول مرة منذ 2009.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الباطن، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أنه لا توجد غيابات بارزة في صفوف النمور عن المباراة الأخيرة في الموسم الحالي بالدوري السعودي، سوى فقط غياب البرتغالي "أندريه"، متوسط ميدان كتيبة المدرب كوزمين كونترا، والذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويدخل الاتحاد المباراة متواجدًا في المركز الثاني برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر والذي يملك أيضًا في رصيده 64 نقطة، بينما يأتي فريق الباطن في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي ممتلكا في رصيده 32 نقطة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن في الدوري السعودي

تُبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومن المُقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي عبر قناة SSC 2.

وأعلنت قنوات SSC SPORTS عن اختيار المعلق الرياضي فهد العتيبي ليكون معلقًا وواصفًا صوتيًا على مجريات المباراة النارية بين الاتحاد والباطن في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022

الهلال - 64 نقطة
الاتحاد - 64 نقطة
النصر - 58 نقطة
الشباب - 54 نقطة
ضمك - 43 نقطة

اقرأ أيضًا: تشكيل الاتحاد أمام الباطن اليوم في صراع حسم لقب الدوري السعودي