جولة الختام.. موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصبح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على مشارف النهاية؛ حيث تُقام اليوم الإثنين الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي.

عشاق الساحرة المستديرة على موعد اليوم مع مواجهات من العيار الثقيل، في ظل احتدام المنافسة ما بين صراع على القمة وهروب من القاع؛ حيث لا يطيق أحد الانتظار لمعرفة من سيكون بطل هذا السباق، وأيضًا من سيهبط من الدوري، ضمن منافسات موسم استثنائي من البطولة، وقد لا يتكرر كثيرًا أن يكون جدول الترتيب بهذه الإثارة.

تستعرض "بوابة أخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين.

يستضيف صاحب الصدارة، الهلال، نظيره نادي الفيصلي الذي سيقاتل من أجل خطف أي نقطة تساعده على البقاء وعدم الهبوط، بينما يلتقي الاتحاد ونادي الباطن الذي يصارع هو الآخر في المراكز الأخيرة، وسيقدم أقصى ما يمكن في محاولة للبقاء في البطولة.

ويخوض الأهلي مواجهة مرتقبة ضد الشباب صاحب المركز الرابع والذي لن يتأثر بنتيجة اللقاء، على عكس نادي الأهلي الذي يلعب من أجل البقاء.

وضمن أهم المنافسات أيضًا لقاء النصر والفتح على ملعب مرسول بارك.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، والتي تُلعب اليوم الإثنين، 27 يونيو 2022، ستكون جميعًا في نفس التوقيت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستكون مصيرية للعديد من الأندية.

رغم أن الجمهور لا يفضل أن تكون المباريات في نفس الموعد حتى يستطيع متابعة جميع الفرق، لكن يرجع سبب انطلاق المباريات في نفس الوقت حتى تكون المنافسة عادلة لأن نتائج المباريات مرهونة بمباريات أخرى.

ويتم بث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022

الهلال - 64 نقطة
الاتحاد - 64 نقطة
النصر - 58 نقطة
الشباب - 54 نقطة
ضمك - 43 نقطة

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي