قنصل مصر بميلانو تشارك في المهرجان الرياضي للجالية المصرية

السفيرة منال عبد الدايم القنصل العام بميلانو  في المهرجان الرياضى السنوي
السفيرة منال عبد الدايم القنصل العام بميلانو  في المهرجان الرياضى السنوي
Advertisements

شاركت السفيرة منال عبد الدايم القنصل العام بميلانو، في المهرجان الرياضي السنوي للجالية المصرية بالشمال الإيطالي والذي أقيم اليوم الأحد 26 يونيو، بمشاركة دورة كأس القنصلية الرابعة لكرة القدم 16 فريق من مدن مختلفة بالشمال الإيطالي.

بدأت احتفالات الدورة بالسلام الجمهوري وحضور وجمهور كبير من الأسر المصرية، وسط تألق الفرق المصرية بالشمال الإيطالي في مبارياتها القوية من خلال الدورة الرابعة لكأس القنصلية المصرية. 

وشاركت مدينة تورينو بفرقتين، فريق مكة وفريق الجالية المصرية بتورينو، فرق أخرى تمثل مدن ومحافظات الشمال الإيطالي جميعهم يمثلون الجالية المصرية في أقاليم مختلفة، تميزت المباريات بالأداء السريع والجيد.

قضت الجالية المصرية بالشمال الايطالي يوما رياضياً بهيجاً بين التالق والاحتفال الجميل والتعارف والتكريم .. فجاء نجاح الدورة الرياضية الرابعة وتميزها، حيث  التجمع الكبير بين ابناء مصر في مدن الشمال الايطالي .

ومن جانبه، أعرب الدكتور إبراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا وأمين عام برنامج إعداد المهاجر بالبيمونتي، عن سعادته لإقامه الحدث الرياضي الكبير وسط حفاوة واستقبال أعضاء الجالية المصرية بإيطاليا.

وقدم الدكتور علي حرحش رجل الأعمال المصري بإيطاليا، الشكر لجميع المشاركين والمنظمين والقائمين على المهرجان والمتعاونين مع الجمع الكبير والفرق المشاركة.

وأكد محمد بكر رجل الأعمال بميلانو، أن المشاركة في الفعاليات المختلفة رياضة وفنية وثقافية للجالية المصرية بإيطاليا تخلق روح المحبة والسلام وتزيد من الترابط بين أعضاء الجالية تحت مظلة القنصلية المصرية بإيطاليا.

اقرأ أيضاً .. القنصلية العامة في ميلانو تقيم حفل إفطار لأعضاء الجالية المصرية

Advertisements