تقرير: أرسنال وبرشلونة يتنافسان على رافينيا.. وليدز يحدد سعره

رافينيا
رافينيا


كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال ينافس برشلونة على حسم صفقة البرازيلي رافينيا، نجم ليدز يونايتد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن ليدز يونايتد لن يتنازل عن الحصول على مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي.

وأضاف رومانو، عبر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مسؤولي أرسنال حددوا موعدا للقاء نظائرهم في ليدز في الأسبوع المقبل من أجل حسم صفقة رافينيا في ظل الصراع مع برشلونة.

وأشار إلى أن برشلونة لايزال على تواصل مع ديكو، وكيل رافينيا، واتفق الطرفان على الشروط الشخصية في العقد، موضحا ان البارسا لم يقدم أي عرض للفريق الإنجليزي حتى الآن.

وأوضح رومانو، أن الصراع على رافينيا لايزال مفتوحا في ظل اهتمام توتنهام وتشيلسي بالحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وكانت صحيفة "ذا أثليتيك"، أشارت إلى أن أرسنال تواصل مع مسؤولي ليدز من أجل رافينيا لمعرفة قيمة اللاعب البرازيلي لتقديم العرض المناسب، وبالفعل أرسل الجانرز عرضا رسميا مساء أمس الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة، أن عرض أرسنال أقل مما يرغب ليدز في الحصول عليه ومن المتوقع أن يتم رفض العرض مباشرة.

وقرر رافينيا الرحيل عن ليدز ويرغب في الانتقال إلى برشلونة الإسباني، إلا أن المشاكل المالية للفريق الكتالوني ستكون عقبة أمام مطالب ليدز، كما ارتبط اسم الجناح البرازيلي بتشيلسي وأرسنال وتوتنهام.

وسجل رافينيا 17 هدفا وصنع 11 آخرين في 66 مباراة خاضها مع ليدز في كل البطولات.

وينتهي تعاقد اللاعب البرازيلي مع ليدز في صيف عام 2024 ولم يرغب اللاعب في تجديد العقد.