تفاصيل مثيرة عن الطفل الإيطالي «شاري».. ابن عمر الشريف

 الطفل الإيطالي شاري نجل عمر الشريف ووالدته باولا دي لوكا
الطفل الإيطالي شاري نجل عمر الشريف ووالدته باولا دي لوكا
Advertisements

نشرت الصحف الإيطالية أن عمر الشريف كانت له قصة غرامية طويلة في روما وقد أسفرت هذه العلاقة عن طفل أسمه «شاري» عمره 3 سنوات وهذا الطفل يحمل في شهادة ميلاد اسم: شارى دي لوكا وأمه هي الصحفية الإيطالية باولا دي لوكا من منطقة كالايريا بإيطاليا.


وقالت باولا عن هذه العلاقة: إنها قصة حب هادئة وأجمل ما فيها هذا الطفل شاري، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة في عام 1973.


وعندما سألت باولا وهل اعترف عمر الشريف بأبوة هذا الطفل؟ قالت: طبعا وعندي ما يثبت ذلك وأنا لم أكن في حاجة إلى اثبات.

وقالت أيضا: إن الطفل يعرف أن والده هو الممثل المصري عمر الشريف، كما تحتفظ باولا دي لوكا بكثير من خطابات وهدايا وصور عمر الشريف العائلية.


وعن سبب تأخر باولا في إعلان هذه العلاقة بينها وبين عمر الشريف كان ردها أنها ليست في حاجة إلى ذلك ولكن عندما كبر الطفل كان من الضروري أن يعرف من هو أبوه ،ولماذا هو غير موجود معظم الوقت بينما كل الأطفال يجدون آباءهم عندما يعودون من الشارع أو من المدرسة؟.. أجابت الأم: لذلك احتفظت له بصور تذكارية مع والده وبأشرطة مسجلة لكلمات يوجهها الأب لشاري ولكن الطفل لا يعرف اللغة الإنجليزية أو العربية ولذلك فعمر الشريف يوجه إليه عبارات ايطالية ويعده بأنه سيراه في أٌقرب وقت.

اقرأ ايضا: إحالة نجل عمر الشريف لمحكمة جنح مصر الجديدة بتهمة إتلاف مصنع‏

 

وعندما تلقى الطفل مكالمة قصيرة وكان المتحدث عمر الشريف صرخ الطفل: بابا لكن انقطع الخط. وتقول باولا دي لوكا أن شاري يبكي طول الليل.


 ولما علم رئيس تحرير المجلة التي تعمل فيها خشي على الطفل أن يصاب بانهيار عصبي ولذلك طلب إلى الأم أن تعلن عن حقيقة هذه العلاقة وأعلنت الأم.


                                                                               المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم  

Advertisements