تابع عبدالكريم لطفي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الأحد، لحظة دخول طلاب الثانوية العامة لامتحاناتهم أمام لجان (العقاد الثانوية العسكرية بنين - أسوان الثانوية بنات - عوض السيد الثانوية بنات - أحمد طه حسين الثانوية المشتركة) بإدارة أسوان التعليمية، وقد رافقة فيصل نعيم مدير عام التعليم العام.
واطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم على التواجد الشرطي أمام اللجان، وانتظام دخول الطلاب للجان، وتوزيع الكمامات وكذلك زجاجات المياه المعدنية عليهم.
وتأكد من الكشف الحراري على كل طالب، وتواجد الزائرة الصحية بكل لجنة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على أبنائنا الطلاب.
جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانهم اليوم فى مادة اللغة العربية كأول مادة مضافة للمجموع، على أن تنتهي الامتحانات الخميس الموافق ٢١ يوليو المقبل، طبقًا للجدول المعلن من قِبل الوزارة.
اقرأ أيضا|«التعليم»: جاري التأكد من صحة صور امتحان اللغة العربية المتداولة إلكترونيا

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





