خطوة بخطوة كيف تسجل للحصول على وظيفة عبر بوابة الوظائف الحكومية؟

المركزي للتنظيم والادارة
المركزي للتنظيم والادارة

يبحث العديد من المواطنين عن فرصة مناسبة عمل بالجهاز الادارى للدولة وخلال الفتره الاخيره طرحت بوابة الوظائف الحكومية على موقع الجهار المركزى للتنظيم والاداره عددا من الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات، للمؤهلات العليا والمتوسطة، في الوظائف الإدارية العليا وغيرها، لذا بدأ الباحثون عن فرص العمل في البحث عن كيفية التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية، وخطوات تقديم الطلبات على الموقع، للتقدم للوظائف المُعلنة.

ولمعرفة كيفية تسجيل بياناتك على موقع بوابة الوظائف الحكومية للتقدم للوظيفة يجب اتباع الخطوات التالية:

1_ التسجيل في بوابة الوظائف الحكومية من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي للبوابة 

اقرأ أيضا :ننشر الوظائف الحكومية المتاحة خلال شهر مارس 2022 وطريقة التقديم

2_ يقوم المتقدم بالضغط على «الوظائف» فتظهر له شاشة بجميع الوظائف المتاحة على الموقع، ليقوم المتقدم بالضغط على الوظيفة المراد الالتحاق بها

3 - وفي حالة الوظائف التي لا يكون التقديم فيها بالبريد أو باليد، ستجد أسفل الصفحة «تقديم الطلب» قم بالضغط عليها، واستيفاء البيانات المطلوبة.

4- وبعد الانتهاء من عملية التسجيل على البوابة، وانتهاء فترة التقديمات على الوظيفة المختارة، تعرض لك البوابة أعلى الصفحة الرئيسية وظائف جرى تحديد موعد الامتحان لها، ووظائف جرى تحديد موعد المقابلة للاطلاع على الموعد المخصص لذلك.

5- وفي حال لم تظهر النتيجة، يمكنك الاستعلام عن حالة الطلب من خلال إدخال الرقم القومي ورقم التقديم ثم الضغط على «استعلام».