تأكيدا لإنفراد بوابة اخبار اليوم..

«عبدالفضيل» و«شحاته» يخوضان المنافسات الأخيرة لانتخاب رئيسا لعمال مصر

عبدالفضيل. وشحاته يخوضان المنافسات الأخيرة لانتخاب رئيسا لعمال مصر
عبدالفضيل. وشحاته يخوضان المنافسات الأخيرة لانتخاب رئيسا لعمال مصر
Advertisements


ساعات قليلة وتنطلق الانتخابات بين المرشحين المتنافسين على رئاسة اتحاد عمال مصر وهو توقعته بوابة أخبار اليوم الأسبوع الماضي من أن المنافسة لن تخرج عن أحد الأسماء التي أشرنا إليها صراحة ولاسباب منطقية تتعلق بطبيعة مركزهم وطبيعة عملهم  داخل اتحاد العمال.

حيث أعلنت الكشوفات النهائية عن وقوع المنافسة بين النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة العامة للمالية والضرائب والجمارك، أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر الحالي ومنافسه الأمين العام الحالي حسن شحاتة رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي.

و أوضح بيان إتحاد عمال مصر ان جميع المرشحين الذين تقدموا لعضوية مجلس اتحاد العمال قد فازوا كافة بالتزكية وهو ما يعني أن الانتخابات والمنافسة ستكون علي رئاسة إتحاد العمال.

ووفقا الإجراءات المتبعة وفق القانون فأن الجهة الإدارية ممثلة في وزارة القوى العاملة ستكون هي الجهة التي تيشرف على العملية الإنتخابية التي حددت اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 ،لاجراء الانتخابات، على يتم  التظلم من النتيجة يوم الاثنين ، والبت في التظلمات 28 يونيو الجاري و يتم إيداع الأوراق في اليوم التالي الموافق 29 يونيو 2022 ،لتبدأ بعد ذلك دورة نقابية جديدة 2022-2026.

ومن جانبه أكد حسن شحاتة الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر أن "الأمانة العامة" تلقت مساء امس السبت الكشوف من اللجنة العليا للإنتخابات العمالية ،وأنها تقوم طبقا لدورها في توزيع هذه الكشوف على كافة الأعضاء، إستعدادا للإنتخابات التي سوف تجرى اليوم الأحد تحت إشراف قضائي، موضحا أن عملية الاقتراع السري سوف تكون بمقر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر 90 شارع الجلاء.

اقرأ أيضا:«البدوي» يهنئ عمال مصر بالجهاز الإداري للدولة باليوم العالمي للخدمة العامة

Advertisements